Tue 16, Jul, 2019

شركة العثيم التجارية  تعلن عن عروض خاصة وتشكيلات  لـلعلامة التجارية  العالمية "بارفوا   "  في جميع معارض العلامة بالمملكة

Sun 14, Jan, 2018

Anani

56

خبر

Image

شركة العثيم التجارية  تعلن عن عروض خاصة وتشكيلات  لـلعلامة

التجارية  العالمية "بارفوا   "  في جميع معارض العلامة بالمملكة

 

 أعلنت شركة نهج الخيال (إحدى شركات عبد الله العثيم للاستثمار والتطوير العقاري)عن تواصل  التخفيضات الكبرى للماركة البرتفالية  "بارفوا " تصل إلى 70%  والتي تستمر حتى  20 يناير 2018م وذلك في جميع فروعها بالمملكة لالقصيم وجدة وجازان .

وتعد "بارفوا" من أرقى العلامات التجارية البرتغالية المتخصصة في الاكسسوارات مثل حقائب اليد والمجوهرات والمحافظ والنظارات الشمسية, حيث تجمع تصاميمها بين المظهر العصري والأسعار الجيدة مع رؤية فريدة من نوعها في التسويق البصري.

وقد بدأت "بارفوا" كعلامة تجارية للاكسسوارات في عام 1994 مع أول متجر في بورتو، ثاني أكبر مدينة في البرتغال, واليوم يتجاوز عدد فروعها 650 فرعا في أكثر من 50 دولة.

يذكر أن شركة نهج الخيال تعد من كبرى الشركات السعودية التي تعمل في قطاع التجزئة للأزياء وتهتم باستقطاب أشهر وأرقى العلامات التجارية العالمية التي تلبي كافة احتياجات الأسرة يذكر أن شركة نهج الخيال الوكيل الحصري لعلامة "بارفوا " بالسعودية وتعد من كبرى الشركات التي تعمل في قطاع التجزئة  للأزياء وتهتم  باستقطاب أشهر وأرقى العلامات التجارية العالمية التي تلبي كافة احتياجات الأسرة.