5 أسباب تجعلك تحضر لقاءات ماركيتيرز التسويقية

277 مشاهدة
5 أسباب تجعلك تحضر لقاءات ماركيتيرز التسويقية

الوضع الليلي


نظمت ماركيتيرز عدد من اللقاءات التسويقية والتي يحضرها عدداً من المسوقين والمسوقات من مختلف القطاعات والخبرات العملية والعلمية, وعادة يستضيف هذه اللقاءات عدد من  الجهات المميزة في القطاع الحكومي والخاص والتي لديها أساليب وطرق تسويقية مبنية على إستراتيجية تسويقية واضحة ساعدتها في تحقيق أهدافها وجعلتها من الجهات المنافسة في السوق. وتقوم هذه الجهات بعرض تجاربها التسويقية  على الحضور.

 

 

ففي اللقاء الأول كان باستضافة كليات المعرفة وتم في التطرق وتداول مواضيع وقضايا التسويق, وفي اللقاء الثاني كانت الاستضافة من الهيئة العامة للطيران المدني وكان موضوع اللقاء عن تجربة العميل لدى الخطوط الجوية العربية السعودية, وشركة بحري كانت مستضيف اللقاء الثالث حيث تم عرض قصة نجاح تجربة تسويقية مميزة في قطاع الأعمال ضمن مجال صناعي وخدمي مثل النقل البحري, واللقاء الرابع كان المستضيف دومينوز بيتزا وكانت شاورمر متواجدة  وتم الحديث عن ممارسات دومينوز وشاورمر التسويقية ودار نقاش ثري حول التسويق في قطاع التغذية, واللقاء الخامس والأخير كانت باستضافة شركة مرامي حيث تم التعرف فيه على تجربة مرامي في الصناعات الغذائية وتم تدشين علامة مرامي الجديدة قبل نزول المنتج إلى الأسواق.

ماركيتيرز بطبيعة الحال لاتتوقف عن تنظيم هذه اللقاءات وتحرص على إقامتها ولذا هي بصدد تنظيم اللقاء السادس والتي سوف تستضيفه شركة عبداللطيف جميل – لكزس والتي سوف تتحدث فيه لكزس عن تجربتها التسويقية في قطاع السيارات الفاخرة في المملكة العربية السعودية. اللقاء سوف يكون في مركز – لكزس الرياض الأكبر في العالم يوم الأربعاء 5 ديسمبر2018 م الساعة الثامنة مساءً وبعنوان "تجربة مذهلة Experience Amazing".  اضغط هنا للتسجيل

وهنا في هذا في المقال سوف نتحدث عن الأسباب التي تجعلك تحضر هذه اللقاءات واهميتها:

1/ التعرف على التجارب التسويقية والتي نجحت من خلالها هذه الجهات في تحقيق أهدافها والاستفادة منها في مشروعك الخاص أو الاستفادة منها في شرحها على الطلاب والطالبات في حالة أنك شخص أكاديمي. أو التعرف على تجاربهم والدروس المستفادة لأنهم علامات تجارية كبيرة ومميزة ولها وجود في السوق .

2/ حضورمثل هذه اللقاءات يساعدك في التعرف على الأشخاص في نفس المجال وتبادل التجارب والخبرات. هذه اللقاءات عادة يحضرها أكاديمين ورواد أعمال وومتخصصين وعاملين في الجهات الحكومية والخاصة. ففي دراسة من تومس فدجز من جامعة أكسفورد وجدت أن التفاعل وجه لوجه بين الأشخاص مهم جداً في خلق علاقات ذات مصداقية . وهذه العلاقات عندما تكون دائماً في هذه اللقاءات تزيد من قوة العلاقة.

3/ تساعدك في التعرف على المتحدثين والاستفادة من طريقتهم وأسلوبهم ومهاراتهم في التحدث, والتعرف أيضاً على أفكارهم واساليبهم في تنفيذ الخطط واسلوبهم في القيادة,هذا يجعلك تستفيد منهم في مجال عملك.

4/التعرف على حلول وأفكار جديده في حالة أن لديك مشروع خاص, بحيث تستطيع من خلال هذه اللقاءات طرح المشاكل التي تواجه مشروعك على المختصين وسوف تجد حلولاً سريعة وأفكار للمشكلة التي تواجهك.

5/ حضور مثل هذه اللقاءات يخرجك من نمط الحياة التقليدي ويجعلك تسمتع بحضور لقاء عن التسويق في مكان مختلف وتقابل أشخاص مختلفين.  

وأخيراً كما ذكرنا حضورك لهذه اللقاءات فيه فائدة كبيرة لك، وخاصة لقاء ماركيتيرز فهو يتميز بتقديم التجارب الناجحة والمتحدثين المتميزين ويحضره أشخاص من قطاعات مختلفة.

أيضا في لقاءات ماركيتيرز جميع الحضور مهمين بالنسبة لهم.
 

 

مصدر 1

مصدر 2