جوي - علامة تجارية

1650 مشاهدة
جوي - علامة تجارية

الوضع الليلي

ماركيتيرز-جوي-علامة-تجارية-شعار

هي خدمة إتصالات جديدة مقدمة من شركة الاتصالات السعودية في المملكة العربية السعودية،  قام بتطوير هذه العلامة التجارية الجديدة ليبينكوت التي قامت بالمساعدة من كافة النواحي، من إستراتيجية العلامة التجارية، تصميم الشعار و التغليف.  Lippincott

جوّي هي كلمة عامية تستخدم في المملكة العربية السعودية تعني " جوّي" أي جوّي الخاص. و قد تم ابتكارها خصيصا من أجل شباب المملكة . تستهدف هذه العلامة جيل الألفية و تسعى جاهدة لمساعدتهم على التعبير عن هويتهم الرقمية. شعارها المتمثل في علامة برتقالية مرسومة بحروف عربية نتج عنها رمز فريد من نوعه.

 

ماركيتيرز-جوي-علامة-تجارية

 

تمتلك المملكة العربية السعودية أرقاما مرتفعة من حيث نسب استخدام الهواتف الذكية، و وسائل التواصل الاجتماعية و 65% من  المستخدمين هم دون الثلاثين. جيل الألفية يملك رغبة متنامية في التعبير عن نفسه عن طريق هويته الرقمية ( على وسائل التواصل و ماشابه) و هو أمر غير وارد في أرض الواقع بسبب التعاريف الثقافية الصارمة. في هذا الاطار، قامت جاوي ببحوث إثنوغرافية عميقة و قامت بابتكار منتوجها بتعاون مع عملائها حتى النهاية
تقدم خدمة جوّي تعريفا جديدا تماما للخدمات التفاعلية، انطلاقا من رغبة المستهلكين في الشراء،الدفع،و التواصل مع مزود الخدمة وصولا إلى الخدمات المطلوبة من طرفهم.

 

ماركيتيرز-جوي-علامة-تجارية


 

قامت ليبينكوت ببناء دعم بصري باستخدام الرموز و الحروف العربية بشكل هندسي.  لقد وُجد بفعل الخبرة مع المستهلكين بأن اللون البرتقالي متناسب مع العلامة التجارية من ناحية استراتيجية العلامة التجارية وسماتها الشخصية: التفاؤل، الدفء و طبيعتها و نبضها بالحياة.
تم التعبير عن شعار العلامة التجارية من أساس نصي حيث تم دمج تجميع الحروف العربية بشكل أفقي .

*مترجم بتصرف من المصدر.

 

 

ماركيتيرز-جوي-علامة-تجارية-اتصالات