طيران ناس - علامة تجارية

1543 مشاهدة
طيران ناس - علامة تجارية

الوضع الليلي

 

التحليق ببساطة أصبح أفضل - طيران ناس - قصة تطوير العلامة التجارية.


نخلق علامة تجارية حديثة وذات قيمة لخطوط طيران من أجل جيل جديد من المسافرين السعوديين.

المضمون
لقد فهمت ناس القابضة  (مجموعة طيران سعودية) رغبة العديد من السعوديين المتمثلة في شركة طيران حديثة تلامس توقعاتهم عن طريق فهم احتياجاتهم و تلبيتها لهم.


المهمة التي وقعت على عاتق المجموعة هي جذب جيل جديد من المسافرين مع الأخذ في الإعتبار اهتمامات المسافرين السعوديين ذوي الطابع التقليدي. كان  الطموح هو بناء شركة طيران متقدمة من أجل جيل جديد من المسافرين.

 

طيران ناس-شعار


الطموح
كان لب الطموح هو التعاون معا لبناء خط طيران يتميز بالحداثة و يبعث  إحساسا بالانتعاش و الترحيب، خط طيرانٍ يجيد استغلال التقنية بذكاء، يبتكر في توفير  الخدمات و يشجع التطوير. خط طيران يحول الأفكار الملهمة إلى طرق متميزة للسفر و اكتشاف العالم. و مع ذلك يحافظ على البساطة التي يمكن للمسة بشرية أن تقدمها... والمحافظة على قيمة اللباقة والصداقة و كذلك الاحترام.

خطة العمل
نحن نحترم الإبداع، الحماس، الإبتكار و الجرأة. نعمل على تسخير الثروة البشرية و الأفكار التي تنبثق منها.  هدفنا هو إبتكار خط طيران  ذو مصداقية و يلبي كل الإحتياجات المتوقعة.


نقوم بتوفير أسعار منخفضة، خدمات مناسبة، و ذات قيمة عالية لعملائنا الذين يستحقون ذلك و أكثر.


و بفضل الدعم المقدم لنا من قبل الشركاء السعوديين، قمنا بتقديم خدمات تفهم رغبات المستهلكين و تلبيتها، و تشمل هذه الأخيرة: القيام بأبحاث عن المستهلك، خلق اسم جديد، العمل بالاقتراحات، خلق هوية لفظية و بصرية، وتطبيقاتها على سبيل المثال: الملابس الموحدة، ألوان جديدة لأسطول الطائرات، تحديث شكل مجلة طيران ناس ،هوية للفروع ومكاتب استقبال المسافرين في المطارات.


كما قمنا بتطوير الحملات الاعلانية الخاصة بالإطلاق الرسمي وكذلك الرسائل التسويقية الموجهه عبر الإعلانات الخارجية والمنصات الرقمية وفق استراتيجية إطلاق الهوية الجديدة.
قمنا بصنع  العلامة التجارية انطلاقا من الاسم وحتى المنصة الاستراتيجية والهوية البصرية.


لقد وصلت العلامة ذروتها بعد إطلاقها في معرض دبي للطيران في ديسمبر 2013. و الآن أصبحت طيران ناس تملك أكثر من 3.4 مليون معجب على صفحة الفيسبوك
إضافة الى 399 ألف متابع على حساب تويتر، كذلك طيران ناس الآن تملك موقعا الكترونيا مذهلا http://www.flynas.com

ناهيك عن فريقٍ سعيد للغاية و متعاون ، و ردود فعل إيجابية من المسافرين على حد سواء،، شاهدوا دعاية التلفزيون الخاصة بحملة الاطلاق من هنا

 

طيران ناس

 

طيران-ناس-ماركيتيرز

 

طيران-ناس-ماركيتيرز

 

طيران-ناس-ماركيتيرز

 

طيران-ناس-ماركيتيرز

 

طيران-ناس-ماركيتيرز

 

طيران-ناس-ماركيتيرز

 

طيران-ناس-ماركيتيرز

 

طيران-ناس-ماركيتيرز

 

*مترجم بتصرف من المصدر.