• بادر بتسجيل عضويتك او بتسجيل دخولك لتحميل هديتك مباشرة

    عبيد بن سعد العبدلي

    عبيد بن سعد العبدلي

    عبيد بن سعد العبدلي 

    إنسان | رجل أسرة | مُغرِّد ومُدوِّن | شغوف بالتسويق وخدمة المجال العام

    دكتوراة في التسويق من كلية مانشستر للأعمال، جامعة مانشستر - بريطانيا

    ماجستير إدارة الأعمال من كلية كاردف للأعمال - ويلز - بريطانيا

    مؤسس مشروع " نحو ثقافة تسويقة" الذي يهدف لتنمية الوعي العام بالتسويق ومهاراته من خلال سلسلة إصدارات من الكتب المطبوعة والصوتية وعشرات المقالات المتخصصة في موقعه الإلكتروني

    العمل الحالي مؤسس ورئيس تنفيذي لشركة مزيج للاستشارات التسويقية

    عمل مستشار لنائب وزير التعليم للتعليم العالي

    - عملَ أستاذاً للتسويق في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران، وأستاذاً متعاوناً مع معهد الإدارة العامة بالدمام وجامعة الأمير سلطان بالرياض.

    - له خبرة كبيرة في العمل بالقطاع الخاص حيثُ عملَ مديراً للتسويق الدولي في شركة تهامة بجدة، وكذلك مديراً للتسويق في شركة أغذية محلية، ومديراً عاماً لشركة أغذية في الرياض.

    - عمل الدكتور العبدلي وكيلا لعمادة شؤون الطلاب لشؤون الطلاب وكذلك مشرفا عام على العلاقات العامة والإعلام بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن

    شغلَ الدكتور عبيد العبدلي منصب مستشار لجامعة الأمير سلطان الأهلية بالرياض، كما شغلَ منصب المدير التنفيذي لبرنامج الأمير سلمان للمنح الداخلية، وعملَ مُشرفاً عاماً على كليات العلوم بالرياض (جامعة دار العلوم) ، ومديراً لنقل المعرفة والتعاون الدولي بجامعة حائل بالإضافة لكونه مستشاراً لمدير الجامعة.

    - عمل الدكتور العبدلي مستشاراً للعديد من الجهات الحكومية والخاصة مثل أمارة منطقة الرياض، وأمانة منطقة الرياض، ومستشار لجائزة وزارة التعليم العالي للتميز العلمي وشركة تطوير التعليم ومؤسسة البريد السعودي ومستشار تسويقي لهيئة السياحة والتراث الوطني وعضو لجنة قياس الأداء الحكومي بالمنطقة الشرقية كما ترأس العديد من الوفود الرسمية خارج المملكة وداخلها.

     

    رأس الدكتور العبدلي العديد من الصحف الجامعية، منها صحيفة الجامعة وصحيفة فيوتشر باللغة الإنجليزية  بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، وكذلك ساهم في تأسيس جريدة طيف الجامعة بجامعة الأمير سلطان ورأس تحريرها، كما ساهم في تأسيس صحيفة جامعة حائل ورأس تحريرها.

    - صدر للدكتور العبدلي خمسة عشر كتاباً في التسويق، كما قدَّمَ العديد من البحوث العلمية المُحَكَّمَة في مجلات عالمية، وشارك في العديد من المؤتمرات المحلية والعالمية.

    - للدكتور العبدلي العديد من المحاضرات المتخصصة في التسويق، والبحث عن وظيفة، فن المقابلة الشخصية، وكتابة السيرة الذاتية، والتعامل مع العملاء وغيرها.

    عضو جائزة الإصرار لثلاث سنوات متتالية (وزارة العمل)

    صاحب أحدية العبدلي وهو ملتقى تسويقي أسبوعي يجمع المهتمين في مجال التسويق

    للاستزادة عن السيرة الذاتية للدكتور عبيد سعد العبدلي يُرجى زيارة هذه الصفحة.

    http://dralabdali.com/whom-am-i/